منتديات الصايرة

منتديات الصايرة (http://www.alsayra.com/vb/index.php)
-   منتدى الصيانة وتبادل الخبرات (http://www.alsayra.com/vb/forumdisplay.php?f=75)
-   -   فيديو يعمل بدون صوت (http://www.alsayra.com/vb/showthread.php?t=390697)

H e n n o 23-02-2011 23:27

فيديو يعمل بدون صوت
 
برنامج mefia classic

media player

يعمل بدون صوت

و انا لا اريد ان اشغل برنامج real player

الحل ايه بعد اذنكم

Technician 24-02-2011 00:10

رد : فيديو يعمل بدون صوت
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

قم بتحميل البرنامج التالي ثم قم بتثبيته وأعد تشعيل الجهاز ثم جرب تشغيل الفيديو مرة أخرى:

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

H e n n o 25-02-2011 01:35

الفيديو يعمل بدون صوت على جميع برامج الميديا
 
الفيديو يعمل بدون صوت على جميع برامج الميديا

zaxo7 25-02-2011 02:49

رد : فيديو يعمل بدون صوت
 
تم الدمج من فضلك لا تضع موضوع بنفس المشكلة ما زال الموضوع الاول فيه مناقشة ولم ترد او تجرب ما تم وضعه الاخوة لك من حلول

QFGMMM 25-02-2011 13:55

رد : فيديو يعمل بدون صوت
 
تأكد من تعاريف الصوت
جرب فديو ثاني

dhofar 26-02-2011 14:48

رد : فيديو يعمل بدون صوت
 
في انتظار تواصل اخي السائل حتي نستفيد جميعا ان شاء الله ...........

H e n n o 26-02-2011 14:58

رد : فيديو يعمل بدون صوت
 
انا مسحت جمعيع الكودك و صطبته من جديد و اشتغل الحمد لله
المشكلة كلها كانت من برنامج real player للاسف ده برنامج سئ عمل مشاكل كتير فى الصوت عندى
لكن لو مش اشتغل الصوت ممكن اعمل ايه عشان يرجع زى ماكان نظرا بان الصوت لا يعمل الا مع الفيديو الغير avi

QFGMMM 26-02-2011 15:12

رد : فيديو يعمل بدون صوت
 
كثرة مشغلات الملتميديا تؤذي في أغلب الأحيان إلى مشاكل في التشغيل
على قول المثل..(كثرة الطباخين تفسد المرقه)

أزل جميع.جميــع برام الملتميديا (بإستثناء برنامج Windows Media Player طبعاً )
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

هذا من تجربه شخصية


جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 16:20.

Powered by vBulletin® Version 3.6.8 COMBO
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Copyright ©1999 - 2011, Alsayra.Com
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للصايرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها