منتديات الصايرة
 





عـودة للخلف   منتديات الصايرة المنتديات العامه المنتدى العام
التسجيل المساعدة القوانين قائمة الأعضاء التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


الرد على الموضوع اضف موضوع جديد
 
خيارات الموضوع
  #1  
قديم 28-10-2006, 14:00
diaa226 diaa226 غير متصل
عضو نشيط
 
تاريخ التسجيل: Sep 2003
المدينة: cairo
مشاركة: 117
diaa226 is on a distinguished road
الافتراضي بحث عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه help

السلام عليكم اخواني في الله
طلب مني بحث في كليه الطب
عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه


men fadlekom la takhselony ana fe ams alhaga laho
الرد باقتباس
  #2  
قديم 28-10-2006, 14:43
الصورة الشخصية لـ nadyyy
nadyyy nadyyy غير متصل
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المدينة: ام الدنيا
مشاركة: 14,434
nadyyy is on a distinguished road
الافتراضي رد : بحث عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه help

التوتر السطحى
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
وهذا رابط لصفات الموائعfluids بشكل عام يمكنك اختيار اللزوجة او التوتر السطحى او غيرها منه
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
ويمكنك الحصول عليى مزيد من النتائج باستعمال محركات البحث مثل جوجل وغيره

التوقيع

آخر تعديل بواسطة nadyyy ، 28-10-2006 الساعة 14:48.
الرد باقتباس
  #3  
قديم 28-10-2006, 20:07
الصورة الشخصية لـ المايسـترو
المايسـترو المايسـترو غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المدينة: في الدنيا مؤقتاً
مشاركة: 1,542
المايسـترو is on a distinguished road
الافتراضي رد : بحث عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه help

عمو نادي

لك شكري الجزيل

فقد أفادني كثيرا

هههههههههه

تحياتي

التوقيع
Live will not stop
الرد باقتباس
  #4  
قديم 29-10-2006, 04:02
الصورة الشخصية لـ nadyyy
nadyyy nadyyy غير متصل
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المدينة: ام الدنيا
مشاركة: 14,434
nadyyy is on a distinguished road
الافتراضي رد : بحث عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه help

هههههههههههههههههههه
اى خدمة اخونا البار
غريب المايسترو
الرد باقتباس
  #5  
قديم 29-10-2006, 06:43
فاقد جوجو فاقد جوجو غير متصل
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Jul 2006
مشاركة: 9
فاقد جوجو is on a distinguished road
الافتراضي رد : بحث عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه help

[quote]عمو نادي

لك شكري الجزيل

فقد أفادني كثيرا

ههههههههههه
الرد باقتباس
  #6  
قديم 29-10-2006, 14:39
الصورة الشخصية لـ nadyyy
nadyyy nadyyy غير متصل
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المدينة: ام الدنيا
مشاركة: 14,434
nadyyy is on a distinguished road
الافتراضي رد : بحث عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه help

برضه انت كمان اخى فاقد جوجا
ولا يهمك اطلبونا تجدونا
الرد باقتباس
  #7  
قديم 29-10-2006, 15:58
الصورة الشخصية لـ someone
someone someone غير متصل
عضو مبدع
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
المدينة: في شـــوارع القاهــــــرة
مشاركة: 3,013
someone is on a distinguished road
الافتراضي رد : بحث عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه help



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخي الحبيب دكتور ضياء

أهلا بك ونورتنا ، وكطالب في كلية العلوم قسم الفيزياء سأحاول مساعدتك

عمو نادي، المثل بيقول إدي العيش لخبازه

أو إدي التوتر واللزوجة لـ Someone هههههههه

شوف يا دكتورنا ضياء

طبعاً كلية طب يعني لازم البحث يكون باللغة الإنجليزية
وأي حاجة بالعربي بتكون للناس بتوع الإبتدائي معليش يا عمو نادي
وطبعاً أنا من 8 سنوات وأنا بعمل أبحاث بالإنجليزي ، خبرة في كلية العلوم

هذا بحث جاهز عن التوتر السطحي ، إطبع ما تشاء أو عدل كما تشاء

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]


هنا بحثان جاهزان عن اللزوجة اطبع ما تشاء أو عدل كما تشاء

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

إذا أردت إضافات فإليك صفحات زيادة

هذه صفحات مفيدة عن التوتر السطحي

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

وهذه صفحات مفيدة للزوجة

[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]
[عزيزي الزائر يتوجب عليك التسجيل لمشاهدة الرابط للتسجيل اضغط هنا]

لو عايز حاجة تاني اطلب ونحن بالخدمة

تحيـــاتي وتقديري

SoMeOnE


التوقيع


وحده يعرف جميع الأبواب
هذا الشحاذ..
ربما لأنه مثلها
مقطوع من شجرة !!

الرد باقتباس
  #8  
قديم 29-10-2006, 17:22
الصورة الشخصية لـ nadyyy
nadyyy nadyyy غير متصل
مشرف
 
تاريخ التسجيل: Aug 2005
المدينة: ام الدنيا
مشاركة: 14,434
nadyyy is on a distinguished road
الافتراضي رد : بحث عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه help

هههههههههههههههههه
ياعم احنا مش قدك ياسموان
انت كده افرى وان
وبعدين بصراحة ماخدتش بالى من كلية الطب الا بعد اضافة الرابط العربى
فتجد الرابط الثانى بالعنجليزى
وياسيدى حلمك سام تايمز
احنا بقه رياضة وفيزياء
بس قبل انفصال مصر والسودان
هههههههههههههه
الرد باقتباس
  #9  
قديم 29-10-2006, 19:00
الصورة الشخصية لـ المايسـترو
المايسـترو المايسـترو غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
المدينة: في الدنيا مؤقتاً
مشاركة: 1,542
المايسـترو is on a distinguished road
الافتراضي رد : بحث عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه help

someone

أشكرك جزيل الشكر

وبما أني طالب في كلية الهندسة

ياويلك مني ومن طلباتي

خصوصا في البحوث اللي تتعلق بالمختبرات وعن بعض الأجهزة

طبعا تتعلق بالعلوم من ناحية اللزوجة والتوتر السطحي والديناميكا الحرارية

قلت لك يا ويلك مني ومن طلباتي

طبعا الشكر لأستاذنا الثدير اللي مانستغني عنه

عمو نادي


تحياتي
الرد باقتباس
  #10  
قديم 01-07-2010, 12:40
وليدالشرقاوي وليدالشرقاوي غير متصل
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2009
مشاركة: 1
وليدالشرقاوي is on a distinguished road
الافتراضي رد : بحث عن التوتر السطحي في الفيزياء واللزوجه help

اخي العزيز نادي
الموضوع جميل و الصور واضحة لك جزيل الشكر .
الرد باقتباس
الرد على الموضوع


خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى


جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 09:44.


Powered by vBulletin® Version 3.6.8 COMBO
Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Copyright ©1999 - 2011, Alsayra.Com
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للصايرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

المنتدى محمي بواسطة ابعاد المعلومات

هذا المنتدى يستخدم الكمبو المطوّر