PDA

مشاهدة نسخة كاملة : * كحل عيون :


الوزير
19-05-2002, 13:39
اندلعت النيران يوم أمس الأول ، أثر مظاهرات غرامية في مدينة كحلعيون ، قامت بها جماعة الرموش الطويلة !! احتجاجا على ما يسمى بالكساد العاطفي ! مما أدى إلى سقوط عدد من دموع العشاق !! وقد هرع رجال المطافئ إلى مكان الحادث وهم يرددون ( نار يا حبيبي نار ) .

الوزير
19-05-2002, 13:41
تم أمس الأول إلقاء القبض على المدعو ( كيوبيد ) بتهمة رشقه السهام في قلوب أحدى الفتيات المخدوعات في شوارع العاصمة . وكان ( كيوبيد ) مطلوباً بتهمة القيام بسلسلة طويلة من هذه الجرائم

الوزير
19-05-2002, 13:42
نسبت صحيفة ( هيرالد – تحبون ) !! إلى مصادر غرامية غير مطلعة ! قولها أن قصائد بدر بن عبد المحسن لا تزال ترقص في قلوب العشاق ... ونقلت الصحيفة عن المصادر قولها أن ، حالة العشق مستقرة ومطمئنة ، وذلك إلى كون العشاق لا يقرأون الصفحات الشعبية !!

الوزير
19-05-2002, 13:44
* للإيجار .. قلب حنون مكون من أربع حجرات بصماماتها هوائي يقع بالحب من أول خطوة لا يكره .. لا يحقد .. يغدر يمكن .. يخون أكيد .. بس طيب وحبوب ..

* للبيع مع الرخصة ، إنسان لا رأي له !! منافق فول-أوتوماتيك وقدرة عجيبة على التلون !! مواصفات كاملة ، فتحة بالسقف ! والسعر قابل للمساومة !! الاتصال بالسيد (أشبع ابلع)

* مطلوب امرأة تجيد لغة الصمت وتكره الثرثرة و الأصباغ تحترم الإنسانية والفكر والعلم والجمال والفن دون ادعاء كاذب ، الاستفسار مع ( شخبوطة هانم ) -المجتمع المخملي .

* للإيجار ، عقل ديلوكس ، يحترم المنطق ، تشطيب فاخر ويصلح لسكن أزمة التفكير العربي ، إريال حضاري تثقيف مركزي !!

الوزير
19-05-2002, 13:45
صرح مصدر غير مسؤول لوكالة أنباء (آه آه) !! أن عددا من ( قاذفات ) الأرقام المحمولة جيبا ( الجوال ، الموبايل ) ترسو حاليا قبالة سواحل ( البحر الأزرق في عينيك ) !! ... هذا ، ولم يستبعد المصدر حدوث اتصالات ( معاكسات ) !! محتملة على الخط الساخن .

الوزير
19-05-2002, 13:46
ذكر سنترال ( الو - يا حبيبي ) أمس أن هواتف العشاق لا تزال تعمل حتى تباشير الصباح الأولى وأشار السنترال أن المراقبين المطلعين قد ابدوا مخاوف من انصهار أسلاك الهواتف من شدة الحرارة وعن سؤال عن سبب المخاوف أجاب السنترال .. ( عفوا أن الهاتف المطلوب لا يمكن الاتصال به الآن فضلاً أعد المكالمة فيما بعد ) .

الوزير
19-05-2002, 13:47
*للبيع بسعر التكلفة .. لعدم التفرغ قلب نقال 3 تردد ماركة ( أنا بحبك ليه أنت لا ) يعمل على جميع النبضات الغرامية ، خدمة 24 ساعة ( تحت الطلب ) نغمات متعددة ، خدمة التحويل والانتظار وتخزين الأرقام والعواطف !!

* مفقود بنطال جينز في داخله غزال عربي رشيق !! يرجى ممن يعثر عليه الاتصال بالسيد ( مغزلجي ) على هاتف ( صفر قلب اثنين ثلاثة ) .

* مطلوب فوراً صبر من النوع الممتاز وارد ( صبر أيوب ) لتحمل ضغط الاختناق الاجتماعي ويصلح ذات البين .

*للبيع بداع ( الطفر ) !! رابطة مستعملة مكونة من ديوانيه بملحقاتها الأدبية !! مع البضاعة أو بدونها سيان !! الجمهور له باب خاص مفصول عنها !! الاتصال مع حارس الديوانية .