منتديات الصايرة
 

عـودة للخلف   منتديات الصايرة منتديات الشعر الشعبي و الموروث منتـدى المحاورة والعرضة
التسجيل المساعدة القوانين قائمة الأعضاء التقويم تعليم الأقسام كمقروءة


الرد على الموضوع اضف موضوع جديد
 
خيارات الموضوع
  #11  
قديم 20-10-2010, 10:00
الصورة الشخصية لـ السيلبعان
السيلبعان السيلبعان غير متصل
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مشاركة: 64
السيلبعان is on a distinguished road
الافتراضي رد : تحدي لجميع الشعراء

بيض الله وجهك و انت من قوم(ن) عزاز(ن) و حن و انتم شرابه

في ديار الجنوب اللي لها تاريخ يشهد لها قاصــــي و دانــــــي


و القبايل ونعم و كل رجــال(ن) وفـي يفخــر بحــي(ن) ربى به

مثل قول المثل ذا ما له أول في السلف فاعرف انه دون ثانــي
الرد باقتباس
وصلات دعم الموقع
  #12  
قديم 20-10-2010, 16:45
حسن الحارثي حسن الحارثي غير متصل
مراقب منتدى الشعر الشعبي
 
تاريخ التسجيل: Feb 2006
مشاركة: 1,432
حسن الحارثي is on a distinguished road
الافتراضي رد : تحدي لجميع الشعراء

مرحبا ياسليل الطيب في ملقى هل الجود واسلوب النجابه=كلنا شعب واحد تحت راية دولة العز شيّدنا المباني
شارب البّن لا عدّل مزاجه مع هل الكيف كرّم من شرابه= وانت بادي بقاف(ن) وانتهيته وانصرفنا مصاريف الحصاني

صح لسانك تشرفت بالمحاورة معك وشكرا للاخ شاعر بحر على حضوره

التوقيع
لا جاتك افكار العوارف مراويح = فالحق نبراس معلاًّ ومتبوع
وان جاتك افكار العناد المطافيح = فالحق نوع والغويَّا مية نوع

آخر تعديل بواسطة حسن الحارثي ، 20-10-2010 الساعة 16:47.
الرد باقتباس
  #13  
قديم 21-10-2010, 09:00
الصورة الشخصية لـ السيلبعان
السيلبعان السيلبعان غير متصل
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
مشاركة: 64
السيلبعان is on a distinguished road
الافتراضي رد : تحدي لجميع الشعراء

صح بدنك ياحسن
و أنا كذلك تشرفت بالمحاوره معك
ودمتم بخير
الرد باقتباس
  #14  
قديم 13-07-2011, 12:23
الصورة الشخصية لـ قرملي
قرملي قرملي غير متصل
عضو مهم
 
تاريخ التسجيل: Nov 2008
مشاركة: 1,459
قرملي is on a distinguished road
الافتراضي رد : تحدي لجميع الشعراء

يعطيـــــــــــــــــــــــك العافيـــــــــــــــــــــتة أخــــــــــــــــــــــــــــــي

التوقيع

لعيونكم بكتب

حروفي من ذهب
الرد باقتباس
  #15  
قديم 04-01-2012, 05:59
كاسيولينا كاسيولينا غير متصل
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Dec 2011
مشاركة: 20
كاسيولينا is on a distinguished road
الافتراضي رد : تحدي لجميع الشعراء

شكرااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
الرد باقتباس
  #16  
قديم 10-08-2012, 17:58
ضفيدع ضفيدع غير متصل
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Apr 2005
مشاركة: 53
ضفيدع is on a distinguished road
الافتراضي رد : تحدي لجميع الشعراء

الله الله
حاولت بس ما هو تخصصي
استمتع فقط بالقراءة
موفقين يارب
الرد باقتباس
  #17  
قديم 05-10-2012, 20:41
الصورة الشخصية لـ ابو البرني
ابو البرني ابو البرني غير متصل
عضو مجتهد
 
تاريخ التسجيل: Sep 2006
مشاركة: 333
ابو البرني is on a distinguished road
الافتراضي رد : تحدي لجميع الشعراء

شعراء لاهنتم جميعا سعدت بمتابعتكم

التوقيع


انـي اراهـا واعشقهاوافديـهـا=هي بيشة المجد هل ابصرت واديها

هي بيشة العز يامن جاء يخطبهـا=تحيا ويحيا رجـال فـي روابيهـا
--------
ان قلبي كما علمت بارض === وفؤادي ومالكية ببيشة
]اللهم ارحم والدي وادخلهما فسيح جناتك
الرد باقتباس
  #18  
قديم 15-06-2015, 16:52
يوسف نبيل عل يوسف نبيل عل غير متصل
عضو مبتدئ
 
تاريخ التسجيل: Jun 2015
مشاركة: 28
يوسف نبيل عل is on a distinguished road
الافتراضي رد : تحدي لجميع الشعراء

شكرا على الموضوع الرائع
الرد باقتباس
الرد على الموضوع


خيارات الموضوع

قوانين المشاركة
لا يمكنك إضافة موضوع جديد
لا يمكنك الرد على المواضيع
لا يمكنك إضافة مرفقات
لا يمكنك تعديل مشاركاتك

كود vB متاح
كود [IMG] متاح
كود HTML مغلق
إنتقل إلى


جميع الأوقات بتوقيت مكة المكرمة. الساعة الآن » 11:03.


خرید کریو
Powered by vBulletin® Version 3.6.8 COMBO
Copyright ©2000 - 2021, Jelsoft Enterprises Ltd.
Copyright ©1999 - 2011, Alsayra.Com
جميع الآراء والتعليقات المطروحة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للصايرة بل تمثل وجهة نظر كاتبها

المنتدى محمي بواسطة ابعاد المعلومات

هذا المنتدى يستخدم الكمبو المطوّر